سماعات جيمينج سماعات راس الافضل فى 2021

فيما يلي أفض لسماعات جيمينج وسماعات راس للألعاب المتوفرة الآن ، بما في ذلك أفضل الموديلات لأجهزة PS5 و Xbox Series X و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

يمكن لأفضل سماعات الألعاب تحويل لعبة فيديو من إلهاء ممتع إلى تجربة غامرة بالكامل. على الرغم من أن سماعات الرأس الرخيصة قد تشغل صوت اللعبة من الناحية الفنية ، إلا أن سماعة رأس الألعاب الرائعة يمكنها إبراز الضوضاء المهمة وتقديم موسيقى غنية وتتيح لك تخصيص المشهد الصوتي لتطبيقات مختلفة والتواصل مع زملائك في الفريق باستخدام ميكروفون عالي الجودة.

حتى إذا كنت تمتلك بالفعل زوجًا جيدًا من مكبرات الصوت ، يمكن لسماعات الألعاب أن تثبت قيمتها من خلال السماح لك باللعب في وقت متأخر من الليل دون إيقاظ جميع أفراد الأسرة.

بالطبع ، هناك الكثير من سماعات جيمينج سماعات راس ، ولا يقوم كل شخص بالتفريق بينها . كل هذا ما يصنع قائمة أفضل سماعات الألعاب لدينا تقدم صوتًا جيدًا وتناسبًا مريحًا ، لكنها تميل أيضًا إلى تجاوز منافسيها. في بعض الأحيان ، يفعلون ذلك من خلال تقديم الأساسيات دون دفع الكثير من المال ؛ في أوقات أخرى ، يقدمون تجربة ممتازة مقابل سعر ممتاز. يوجد شيء هنا يناسب كل أسلوب لعب وميزانية.

تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك تحسين تجربة اللعب بشكل عام باستخدام واحدة من أفضل سماعات الألعاب.

ما هي أفضل سماعات الألعاب؟

إذا كنت على استعداد لدفع مبلغ زائد ، فإن SteelSeries Arctis 7P / 7X هو اختيارنا لأفضل سماعة ألعاب بشكل عام. يتميز هذا الطراز اللاسلكي برباط رأس مرن ومريح بشكل لا يصدق ، فضلاً عن سهولة الاتصال بكل منصة في السوق ، من PS5 إلى Xbox Series X إلى هواتف Android. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل استخدام جهاز قديم مزودًا بمقبس سماعة رأس ، فيمكنك ببساطة توصيل Arctis 7P / 7X عبر كابل 3.5 ملم. مع مناظر الصوت القابلة للتخصيص وعمر البطارية الطويل ، هناك الكثير مما يعجبك في Arctis 7P / 7X.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، هناك HyperX Cloud Stinger ، والذي يتم بيعه عادة بسعر 50 دولارًا أو أقل. تحتوي أفضل سماعات جيمينج سماعات راس على كل ما تحتاجه لإعداد الألعاب ، بما في ذلك سماعات الأذن الفخمة وأدوات التحكم في مستوى الصوت وميكروفون قوي. من المؤكد أن الصوت يمكن أن يتشوه عند مستويات الصوت المرتفعة ، ولكن مع انتقال سماعات الرأس ذات الميزانية المحدودة ، يكون هذا انتقادًا خفيفًا للغاية. يمكنك ارتدائه لساعات في كل مرة ، واستخدامه مع أي نظام به مقبس سماعة رأس.

أفضل سماعات جيمينج و سماعات راس للألعاب التي يمكنك شراؤها اليوم

سماعات جيمينج سماعات راس

1- SteelSeries Arctis 7P / 7X

أفضل سماعة ألعاب بشكل عام

المواصفاتالتوافق : PC, PS5, PS4, Xbox Series X/S, Xbox One, Switch, Android
المخرج : 40mm
التردد : 20 Hz – 20 kHz
لاسلكى: نعم
افضل العروض اليومعرض فى امازون
اسباب شرائها+ تعمل مع كل نظام تقريبًا
+ صوت ألعاب رائع
+ تناسب مريح
اسباب تجنبها– جودة الموسيقى يمكن أن تكون أفضل
-طراز 7P أقل تنوعًا من 7X

يُعد SteelSeries Arctis 7P / 7X الحزمة الكاملة وأفضل سماعة ألعاب بشكل عام ، حيث يوفر صوتًا رائعًا وأداءًا لاسلكيًا متسقًا وتصميمًا مريحًا وجذابًا بسعر معقول. يبقيك الاتصال اللاسلكي بسماعة الرأس 2.4 جيجا هرتز ملتصقًا بلعبتك دون أي تأخير أو تداخل. أفضل من ذلك: بفضل دونجل USB-C ومحول USB-A ، يمكنك الاستمتاع بأداء لاسلكي مع أي نظام ، من PS5 ، إلى Nintendo Switch في الوضع المحمول ، إلى هاتف Android.

مع مظهر أنيق وخفيف ومتغيرات باللونين الأسود والأبيض ، فإن Arctis 7P / 7X هي سماعة الألعاب النادرة التي سترغب بالفعل في استخدامها كسماعات رأس يومية. الجهاز مريح للغاية أيضًا ، بفضل طوق رأس مرن يتكيف مع القبة وزوج من أغطية الأذن الناعمة وخفيفة الوزن. ضع في اعتبارك ميكروفونًا واضحًا وبطارية تدوم 24 ساعة والعديد من خيارات التخصيص ، وستحصل على الافضل

اقرا ايضا:

سماعات جيمينج سماعات راس

2. Razer Blackshark V2

أفضل سماعة رأس من Razer حتى الآن

المواصفاتالتوافق :  PC, PS5, PS4, Switch, Xbox One
المخرج : 50mm
التردد :  12 Hz – 28 kHz
لاسلكى: لا
افضل العروض اليومعرض فى امازون
اسباب شرائها+ صوت ممتاز
+ أغطية أذن مريحة
+ لمسة THX
اسباب تجنبها-من الصعب الحصول على احدها مناسبة لك
-ليس هناك الكثير من الألعاب التي تدعم THX

من المحتمل أن يكون Razer Blackshark V2 أفضل سماعة رأس صنعتها شركة Razer على الإطلاق – وهذا يقول شيئًا ما. توفر هذه السماعة السلكية متوسطة المدى صوتًا رائعًا لكل من الألعاب والموسيقى ، خاصة بفضل ملفات تعريف THX المبتكرة. قدمت شركة الصوتيات السينمائية الشهيرة خبرتها لجعل الصوت المحيطي الخاص بـ Blackshark V2 واقعيًا ودقيقًا – خاصة بالنسبة لعدد قليل من الألعاب مثل Apex Legends و Sekiro: Shadows Die Twice ، التي لها ملفات تعريف محسنة خاصة بها.

على عكس بعض سماعات Razer الأكبر حجمًا ، فإن Blackshark V2 أنيق للغاية ومريح ، مما يجعل من السهل نقله إلى بطولات الرياضات الإلكترونية. ومع ذلك ، قد يكون جعله مناسبًا بشكل صحيح أمرًا مزعجًا بعض الشيء ، وبرنامج Razer ممل للتنقل في بعض الأحيان. مع ذلك ، بسعر أقل من 100 دولار ، يقدم Blackshark V2 قيمة رائعة وبعض الخيارات الصوتية المبتكرة لألعابك المفضلة.

سماعات جيمينج سماعات راس

3. Logitech G Pro X

بنيت للعب الملحمى

المواصفاتالتوافق :   PC, PS5, PS4, Xbox One, Switch
المخرج : Hybrid mesh Pro-G 50mm
التردد :  20 Hz – 20K Hz
لاسلكى: لا
افضل العروض اليومعرض فى امازون
اسباب شرائها+ جودة صوت ممتازة
+ متعدد الإستعمالات
+ تصميم مريح
اسباب تجنبها-من الصعب الحصول على واحدة مناسبة
– لا يمكن حملها بسهولة

يوفر Logitech G Pro X أداءً على مستوى الدورات بسعر معقول . يميز التصميم الأسود المميز لسماعة الرأس عن المنافسة ، في جزء كبير منه بفضل عصابة الرأس المرنة وخيارات الفوم وغطاء الأذن المصنوع من الجلد المريح للغاية. لا يكفي مجرد الشعور بالراحة للتوصية بمنتج كأحد أفضل سماعات الألعاب ، ولكن يمكن القول إنها أهم جودة نقوم بتقييمها. إذا لم تتمكن من ارتداء سماعة رأس لأكثر من بضع دقائق في كل مرة ، فهذا ليس مفيدًا جدًا.

يوفر Go Pro X صوتًا ثريًا ودقيقًا في الاتجاه خارج الصندوق سواء كنت تلعب على الكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم. إنها أيضًا أول سماعات جيمينج سماعات راس للألعاب مزودة بميكروفون أزرق مدمج ، مما يسمح بمحادثة صوتية فائقة الوضوح سواء كنت تتدرب مع فريق Apex Legends أو تتدفق إلى معجبيك عبر الإنترنت. وتجدر الإشارة أيضًا إلى متغير Logitech G Pro X Wireless. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام Logitech G Hub ، فستريد أن تتعلم ذلك أيضًا.

4- SteelSeries Arctis Pro + GameDAC

صوت Audiophile للاعبين

المواصفاتالتوافق :  PS4, PC (with GameDAC), Xbox One, Switch, mobile (analog)
المخرج : 40mm
التردد :  10 Hz – 40 kHz
لاسلكى: لا
افضل العروض اليومعرض فى امازون
اسباب شرائها+ تصميم رائع ومريح
+ دعم الصوت عالي الدقة
+ جودة صوت شاملة رائعة
اسباب تجنبها-مكلفة
-مصنوعة للمكتب وليس للأريكة

يجلب Arctis Pro + GameDAC من SteelSeries ميزات من فئة عشاق الصوت إلى تصميم Arctis الممتاز بالفعل. كما يوحي اسمها ، تشتمل سماعة الرأس هذه على DAC (محول رقمي إلى تمثيلي) ، والذي يسمح لها بتقديم صوت عالي الدقة 96 كيلوهرتز / 24 بت. يسمح GameDAC أيضًا بمجموعة كبيرة من خيارات التخصيص ، سواء كنت ترغب في ضبط الصوت عبر معادل الصوت أو تخصيص إضاءة RGB الدقيقة لسماعة الرأس.

لقد وجدنا أن Arctis Pro يبدو رائعًا بالنسبة لملفات الصوت عالية الدقة ، وهو أعلى صوتًا وأكثر وضوحًا من خط Arctis التقليدي عندما يتعلق الأمر بالألعاب. إذا كنت على استعداد لدفع علاوة للحصول على دعم صوت عالي الدقة والعديد من الميزات ، فإن Arctis Pro + GameDAC هي واحدة من أفضل مجموعات سماعات الألعاب المتاحة. وإذا كان لديك بالفعل زوج من سماعات الرأس تحب العمل معه بالفعل ، فمن الممكن شراء GameDAC بشكل منفصل.

سماعات جيمينج سماعات راس

5. HyperX Cloud Stinger

صوت رائع بالنسبة للسعر

المواصفاتالتوافق : PS, PS5, PS4, Xbox Series X/S, Xbox One, Switch, mobile
المخرج : 50mm
التردد :  18 Hz – 23 kHz
لاسلكى: لا
افضل العروض اليومعرض فى امازون
اسباب شرائها+ تصميم مريح للغاية
+ ضوابط يدوية وبأسعار في متناول الجميع
اسباب تجنبهايصبح الصوت مزعج عند رفع الصوت

يثبت HyperX Cloud Stinger أنك لست مضطرًا للتضحية بالراحة عندما تكون ميزانيتك محدودة. يُعد إطار Stinger المتين المصنوع من الريش وأغطية الأذن الناعمة المصنوعة من الجلد الصناعي واحدة من أفضل سماعات الرأس المخصصة للألعاب بميزانية محدودة ، كما أن أدوات التحكم في الأذن والميكروفون الصلب لا يضران بالتأكيد. يمكن القول إن العثور على ملاءمة مريحة هو أهم شيء يمكنك البحث عنه في سماعة رأس للألعاب ، ولا يخيب Cloud Stinger ظنك على هذا الصعيد.

يوفر Stinger أيضًا جودة صوت قوية جدًا بالنسبة للسعر – على الرغم من أن الأشياء يمكن أن تنفجر قليلاً بأقصى حجم. ولكن إذا كنت تبحث عن صوت جيد داخل مجموعة من العلب المريحة بشكل رائع بأقل من 50 دولارًا ، فإن Stinger هي قيمة رائعة. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بتصميم Stinger الممتاز بدون أسلاك ، فإن جهاز Cloud Stinger Wireless هو بديل جيد.

شارك المقال

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on reddit
Reddit
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp

مقالات ذات صلة: