كيفية معرفة من الذى الغى متابعتك على تويتر؟

إليك كيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على Twitter حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت تفقد متابعين

تعد معرفة كيفية معرفة من قام بإلغاء متابعتك على Twitter إحدى الطرق لمعرفة ما إذا كنت تفقد متابعين على موقع التواصل الاجتماعي. بينما يخبرك Twitter عندما تكتسب متابعًا ، فإنه لن يخبرك عندما يفقد شخص ما الاهتمام ويضغط على زر ‘إلغاء المتابعة’. على الموقع الإلكتروني والتطبيق ، الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد ألغى متابعتك هي من خلال زيارة صفحته ورؤية ذلك بنفسك ، وهو أمر غير عملي إذا كان لديك الآلاف من الأصدقاء.

اقرا ايضا:

ولكن هناك طرقًا لتتبع من ألغى متابعتك ، إذا كنت مستعدًا لمنح طرف ثالث حق الوصول إلى حسابك على Twitter. هذا يبدو مشبوهًا ، ويمكن أن يكون كذلك. ولكن طالما أنك تلتزم بالخيارات ذات السمعة الطيبة ، يجب أن تكون آمنًا بشكل معقول. إذا كنت في شك ، فتذكر أنه يمكنك دائمًا فصل التطبيقات التي لا تستخدمها عن Twitter. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك كيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على Twitter.

كيفية معرفة من الذي ألغى متابعتك على تويتر؟

على الرغم من وجود تطبيقات لتتبع من يتابعك على Twitter ، فإن هذه التطبيقات ستبدأ فقط في الاحتفاظ بعلامات التبويب بمجرد توصيلها ، ولا يمكنها إخبارك بمن رحل قبل توفير الوصول.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك كيفية إعداد التتبع لمعرفة من الغى المتابعة مستقبلا فى (الخطوات من 1 إلى 3) ، بالإضافة إلى حل بديل لمعرفة من الغى المتابعة على المدى القصير (الخطوات من 4 إلى 8).

1. في متصفح الويب ، قم بزيارة https://who.unfollowed.me والذي ، كما يوحي الاسم ، موقع مخصص لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على Twitter. اضغط على المربع البرتقالي المسمى ‘بدء تعقب المتابعين’ لتمكينه.

كيفية معرفة من الذى الغى متابعتك على تويتر؟

2. لتتبع إحصائيات متابعي Twitter ، يحتاج الموقع إلى الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك. لذا اقرأ الأذونات التي تتطلبها ، وبفرض أنك تريد ذلك بشدة ، اضغط على الزر الأزرق المسمى ‘تفويض التطبيق’او“authorize app.”.

كيفية معرفة من الذى الغى متابعتك على تويتر؟

3. سيكون لديك الآن لوحة تحكم يمكنك زيارتها مرة أخرى في أي وقت تسمح لك بمعرفة من الذي الغى المتابعة مؤخرًا ، بالإضافة إلى المدة التي كنت فيها عضوًا في Twitter وآخر مرة قمت فيها بالتغريد.

كيفية معرفة من الذى الغى متابعتك على تويتر؟

للأسف ، هذا لا يعمل بأثر رجعي قبل انشاء الحساب. لذلك إذا كنت تريد معرفة من ألغى متابعتك قبل إنشاء الحساب ، فستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال البوليسية (معقدة بعض الشئ).

4. لهذا ، Tweeter Karma هو بديل مجاني جيد ، لذلك توجه إلى https://dossy.org/twitter/karma. ثم اضغط على الزر المسمى ‘تسجيل الدخول باستخدام Twitter’.

كيفية معرفة من الذى الغى متابعتك على تويتر؟

5. مرة أخرى ، اضغط على الزر الأزرق المسمى “Authorize app

6. ستتم إعادتك إلى صفحة Tweeter Karma ، لذا اضغط على الزر الأزرق الكبير المسمى ‘Whack!’

7. قد تستغرق هذه الخطوة بعض الوقت ، خاصة إذا كان لديك الكثير من المتابعين ، لذا انتظر فقط. إذا استغرق الأمر أكثر من خمس دقائق ، فلا تتردد في إعادة تحميل الصفحة.

8. بمجرد الانتهاء ، سترى جميع الأشخاص الذين تتابعهم والذين يتابعونك على Twitter ، بترتيب من قام بالتغريد مؤخرًا.

تتيح لك القائمة المنسدلة المسماة ‘إظهار’ التصفية بين الأصدقاء المشتركين ، وأولئك الذين تتابعهم للتو والذين يتابعونك ببساطة. إذا هجرك أحد الأصدقاء ، يجب أن تكون قادرًا على العثور عليه عبر فلتر ‘only following‘.

صيد سعيد!

شارك المقال

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on reddit
Reddit
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp

مقالات ذات صلة:

شكرا على تسجيلك

تم ارسال رابط لتحميل الكتاب على بريدك الالكترونى

حمل مجانا

دليلك الكامل لاختيار هاتفك الذكى خلال دقائق

Hours
Minutes
Seconds
لانك مميز عندنا سجل اسمك وايميلك وادارة الموقع هتبعتلك الهدية الخاصة بيك

خصم 100% فقط لك